CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الثلاثاء، 7 أبريل، 2009

ماذا تكون؟؟



اهى قوة ان تستطيع ان ترسم على شفتيك ابتسامة وقلبك تنزف جراحة؟!!!..

اهى قوة ان تستطيع ان تضحك ملامح وجهك وعيناك مليئة بالدموع؟....

اهى قوة....ام سخرية من القدر....

اهى ابتسامة...ام خنجر تطعنة انت بداخلك ليدمى قلبك...

اهى قوة...ام اعجوبة ان يجمع وجهك بين النقيضين تضحك ويدمى قلبك...

تضحك وينحدر دمعك بمجرد انتهاء الضحكة او حتى من قبل ان ينتهى صداها من حولك.....

اهى قوة...

أم حماقة...

أم سخرية...

أم جنون...

أم ماذا؟؟!!!

السبت، 28 مارس، 2009

قالو..فقلنا..على رأى المثل



جبتلكو بقة شوية أمثلة قديمة والأمثلة بتاعة شباب اليومين دول

وانتو بقة احكمو انهو أجمد؟؟

باتمنى تعجبكم


قالو:من طلب العلا سهر الليالى

قلنا:من طلب العلا يتفضل فى كبينة 4

قالو:اللى بيتة من ازاز ميحدفش الناس بالطوب

قلنا:اللى بيتة من ازاز مايغيرش هدومة فى الصالون

قالو:فاقد الشىء لايعطية

قلنا:فاقد الشىء يدور علية

قالو:اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لامها

قلنا:اقلب القدرةعلى فمها يقع الفول منها

قالو:اللى ياكل لوحدة يزور

قلنا:اللى ياكل لواحدة يشبع

قالو:ياخبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش

قلنا:ياخبر النهاردة بفلوس بكرة ينزل علية اوكازيون

قالو:لاتبكى على اللبن المسكوب

قلنا:لاتبكى على اللبن فى البسكوت

قالو:رجعت ريما لعادتها القديمة

قلنا:رجعت ريما من عند خالتها فى مارينا

قالو:المركب اللى فيها ريسين تغرق

قلنا:المركب اللى فيها ريسين يلعبو طاولة

قالو:قالو للحرامى احلف قال جالك الفرج

قلنا:قالو للحرامى احلف قال وحياة قلبى وأفراحة

قالو:قال ياقاعدين يكفيكو شر الجايين

قلنا:قال يامحششين يكفيكو شر الكمين

قالو:اللى مايشفش من الغربال يبقى أعمى

قلنا:اللى مايشفش من الغربال يكشف نظر

قالو:الباب اللى يجيلك منة الريح سدة واستريح

قلنا:الباب اللى يجيلك منة الريح شيلة وركب قبنورى

قالو:رب صدفة خير من ألف ميعاد

قلنا:رب صدفة خير من ألف ليلة وليلة


هاه اية رأيكو بقة دلوقتى احنا ولا هما؟؟

الأحد، 8 مارس، 2009

لماذا يجب أن نحبة؟؟وكيف؟؟


لأنه أعظم البشر

ولأنه الرحمة المهداه

ولأنه النور الذى أخرجنا الله به من الظلمات الى النور

ولأنه شفيعنا يوم القيامة

ولأنه بالمؤمنين رؤوف رحيم

لأنة من بذل وجاهد وتحمل من أجل ان تصلنا رسالة الاسلام

لأنه أحمد المحمود فى الأرض والسماء

ولأنه يحبنا

حق علينا ان نحبه

ونتذكره دائما وان نعتز بانتمائنا اليه.
نحبه...بأن نقتدى به.
نحبه....بأن نحب من أحبة ونعادى من عاداه.

نحبه....بأن نطبق سنتة.

نحبه....بأن نكثر من الصلاة والسلام علية.

نحبه....بأن نعمل لنصرة الدين الذى جاء به.

محمد صلى الله عليه وسلم

فى ذكرى مولده
هيا لنقول له نحبك

الخميس، 26 فبراير، 2009

من أجمل ماقرأت

الجمل دى من أجمل الحاجات اللى قرأتها فأنا حاولت انى اجمعها كلها فى بوست وأنزلها على المدونة وباتمنى بجد انها تعجبكم اسيبكم بقة معاها

اذا لم تعلم اين تذهب فكل الطرق تفى بالغرض


ليس الشديد من غلب الناس انما الشديد من غلب نفسة

عندما تحب عدوك يحس بتفاهتة

اذا طعنت من الخلف فاعلم انك فى المقدمة


الصبر على كتمان السر أيسر من الندامة على افشائة


الكلام اللين يغلب الحق البين


كلنا كالقمر له جانب مظلم


المهزوم اذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز


مالا ينبغى ان تفعلة احذر ان يخطر ببالك


الجزع عند المصيبة مصيبة أخرى


الابتسامة كلمة معروفة من غير حروف


الذى يولد يزحف لايستطيع ان يطير


اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة


نحن نحب الماضى لأنة ذهب ولو عاد لكرهناه


الفشل فى التخطيط يقود الى التخطيط للفشل


شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقه بسيفك


لاتبكى على من لايبكى عليك

الخميس، 12 فبراير، 2009

الحمد لله..عندنا باب!!



القصة دى انا بحبها جدا وكنت نزلتها فى منتدى قبل كدة ومن كتر حبى ليها قلت انزلها فى المدونة علشان انتو كمان تشوفوها وتقولولى رأيكو وباتمنى انها تعجبكو زى ماعجبتنى


كانت هناك حجرة صغيرة فوق سطح احد المنازل، عاشت فيها ارملة فقيرة مع طفلها الصغير حياةمتواضعة فى ظروف صعبة لكن أكثر ماكان يزعج الأم هو سقوط الأمطار فى فصل الشتاء..فالغرفة كانت عبارة عن اربعة جدران، وبها باب خشبى. غير انها ليس لها سقف وكان قد مر على الطفل اربعة سنوات منذ ولادتة لم تتعرض المدينة خلالها الا لزخات قليلة وضعيفة من الأمطار،الا انة ذات يوم تجمعت الغيوم وامتلأت سماء المدينة بالسحب الداكنة ومع ساعات الليل الاولى هطل المطر بغزارة على المدينة كلها، فاحتمى الجميع فى منازلهم، اما الأرملة والطفل فكان عليهم مواجهه موقف عصيب. نظر الطفل الى امه نظرة حائرة واندس فى احضانها، لكن جسد الاممع ثيابها كان غارقا فى البلل اسرعت الأم الى باب الغرفة فخلعته ووضعته مائلا على احد الجدران وخبأت طفلها خلف الباب لتحجب عنة سيل المطر المنهمر فنظر الطفل الى امه فى سعادة بريئة وقد علت على وجهه ابتسامة الرضا وقال لأمة:






ماذا يا ترى يفعل الناس الفقراء الذين ليس عندهم باب حين يسقط المطر؟؟؟!!


نعم.....ما أجمل الرضا

الخميس، 29 يناير، 2009

اعرف عدوك!!


المرة دى بقة راجعالكو بنكتة شفتها فى موقع من مواقع النكات الأمريكية

وأنا هاقولهالكو مش بس من باب الضحك لكن برضة من باب اعرف عدوك

نبتدى بقة


بيقوللك اية


ماذا لو وقعت ذبابة فى فنجان القهوة الخاص بك؟؟!!


اذا كنت انجليزيا:فستلقى بكوب القهوة وتغادر المقهى.


واذا كنت أمريكيا:فانك ستخرج الحشرة من القهوة وتشرب القهوة.


أما اذا كنت صينيا:فانك ستأكل الحشرة وتلقى بالقهوة.


أما الصومالى الجائع:فانة سيشرب القهوة ويأكل الحشرة.


أما الاسرائيلى فسيكون رد فعلة مختلفا:


1-سيبيع القهوة الى الأمريكان والحشرة الى الصينيين.


2-يجمع كل وسائل الاعلام ويصيح:ان أمنة أصبح معرضا للخطر.


3-سيتهم الفلسطينيين بالقاء الحشرة فى قهوتة.


4-سيدعى ان الارهابيين يساعدون هذه الهجمات عن طريق حشرات الدمار الشامل.


5-يطلب من السلطة الفلسطينية ان تقوم فورا بمنع الحشرات من الطيران فى الهواء أو الهبوط فى أكواب القهوة.


6- يعيد اليهود احتلال قطاع غزة ويهدمون البيوت ويقطعون امدادات المياة والكهرباء.


7-يفرض على الولايات المتحدة تقديم المزيد من المعونة العسكرية.


8-يطلب قرض بقيمة 50مليار دولار لفترة 100سنة وبدون فوائد من الولايات المتحدة لشراء كوب آخر من القهوة.


9-يطلب من صاحب المقهى أن يسمح لة بشرب القهوة مجانا فى مقهاة مدى الحياة على سبيل التعويض.


10-وأخيرا يقف ليتهم العالم كلة بأنة وقف يتفرج علية ولم يحزن لما أصابة مع أنة انسان مسالم كان يجلس فى حالة ليشرب أول فنجان قهوة فى حياتة!!!

الأربعاء، 31 ديسمبر، 2008

free gaza


الى أهل غزة

نعم انتم الرجال الحقيقيون
لأنكم انتم وحدكم تصدون هذة الضربة الصهيونية الحمقاء

وهذا العدوان الاسرائيلى الغاشم

فاصبرو واحتسبو فان الله مع الصابرين

وأن الله قد وعد عبادة المخلصين بالنصر
نعم انتم منصورون باذن الله فاصبرو

ونحن معكم بكل ما أوتينا من قوة

وبكل الوسائل والطرق التى نقدر عليها

وكلنا ايمان بأن غزة ستكون حرة قريبا


الى رؤساء العرب
أولا غزة تحت الحصار
فماذا فعلتم؟؟

ثانيا غزة فى ظلام دامس

فماذا فعلتم؟؟

ثالثا غزة يموت أهلها جوعا

فماذا فعلتم؟؟

والآن أهل غزة يموتون ويسحقون ويحرقون

فماذا ستفعلون؟؟

كنت أسأل نفسى هذا السؤال

وكنت أظن انكم ستفعلون شيئا هذة المرة

لأننى كنت أظن مخطئة أنكم لديكم شيئا من الضمير
ولكن مع شديد الأسف مثل كل مرة

خيبتم أملى
وأمل شعوبكم وآمال أهل غزة فيكم

فالآن أقول لكم

اذا لم يستيقظ ضميركم

فاعلمو ان الله سبحانة وتعالى يمهل ولا يهمل

وأن دعاء كل أم استشهد طفلها وكل طفل فقد عائلتة

سوف يكون كابوسا يملأ حياتكم

فاحذروا لأنكم هالكون لا محالة


الى الشعوب

كنت سمعت قبل ذلك عن مقولة قالها بون جوريون رئيس وزارة العدو الاسرائيلى السابق تقول
((نحن لم نهزم العرب ولو مرة واحدة ولكنهم يهزمون أنفسهم أمامنا فى كل مرة))
نعم لقد صدق فى هذا القول

فنحن من نذل أنفسنا لأننا نخاف حتى من قول الحقيقة
ولأننا لسنا أمة واحدة وعندما نصبح أمة واحدة

أعدكم بأننا سنكون أقوى شعوب العالم